الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة بيراميدز الحاسمة في الدوري

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 09:04 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته لخوض مباراة بيراميدز الحاسمة في دوري نايل .

وقرر الجهاز في الأهلي إغلاق صفحة المباراة التي خاضها ضد طلائع الجيش أمس الإثنين وتركيز الجهود على الاستعداد لخوض المباراة المهمة ضد بيراميدز والتي يتوقع في ضوء نتيجتها تحديد الفائز بدرع الدوري .

الأهلي ضد بيراميدز


النادي الأهلي حقق أمس فوزًا مهمًا على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

الأهلي يخوض مواجهة قوية ضد بيراميدز يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساء في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

ويبدأ كولر اليوم الثلاثاء جهوده من أجل إعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة بيراميدز في الدوري بكل قوة من أجل الاقتراب من حسم اللقب.

ويسعى كولر لقيادة الأهلي للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي في ظل منافسة قوية مع بيراميدز الذي يتصدر جدول الترتيب حاليًا.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة بعد خوض 23 مباراة حيث حقق الفوز في 18 لقاء  وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمتين فقط في الوقت الذي يحتل فيه بيراميدز قمة الترتيب برصيد 68 نقطة