إسبانيا في مواجهة نارية ضد فرنسا بـ نصف نهائي يورو 2024

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 09:44 ص

shareicon

مشاركه

إسبانيا

إسبانيا

يخوض منتخب إسبانيا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره منتخب فرنسا في القمة التي تجمع بين المنتخبين في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

مباراة إسبانيا ضد فرنسا والتي ستقام على أرض ملعب "أليانز آرينا" تعتبر نهائي مبكر بين المنتخبين اللذين يخوضان مواجهة من العيار الثقيل في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين من أجل الاقتراب من حسم اللقب القاري.

فرنسا ضد إسبانيا

ويطمح منتخب إسبانيا بعد الإطاحه بمنتخب ألمانيا مستضيف البطولة في ربع النهائي في مواصلة أدائه القوي وعبور فرنسا من أجل حجز بطاقة التأهل لنهائي يورو 2024.

يسعى منتخب إسبانيا إلى مواصلة عروضه القوية في البطولة القارية والاقتراب من حسم لقب النسخة الحالية التي يعد أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقبها.

منتخب فرنسا يدخل مباراة اليوم معتمدًا على نجمه كيليان مبابي والذي يطمح في تحقيق إنجاز تاريخي وقيادة الديوك إلى التأهل لنهائي كأس الأمم الأوروبية.

منتخب فرنسا يسعى في مباراة اليوم ضد إسبانيا للتخلص من العقم التهديفي الذي يعاني منه خلال مشواره في يورو 2024 حيث لم يتمكن من تسجيل أي هدف من لعب مفتوح.

الديوك يعتبر أكبر مستفيد من الأهداف العسكية في يورو 2024 بعد فوزه على النمسا بهدف سجله المدافع النمساوي ماكسيمليان فوبر، و على بلجيكا بنتيجة 1-0  بهدف سجله المدافع البلجيكي يان فيرتونخن بالخطأ فى مرماه .