مران الزمالك | مشاركة ناصر منسي وسيف جعفر .. وراحة للأساسيين من التقسيمة

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 09 يوليو 2024 08:50 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المُقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

جاء ذلك، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، بعد خوض مباراة الإسماعيلي يوم الأحد الماضي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف. 

وبدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، تحدث فيها المدرب البرتغالي عن بعض الأمور الفنية التي حدثت في مباراة  الإسماعيلي الأخيرة.

وطالب جوزيه جوميز من اللاعبين، مواصلة التدريب بقوة والتركيز استعداداً للمباريات المقبلة.

وفي سياق متصل خاض حراس مرمى تدريبات فنية قوية خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم، وأدى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، مجموعة متنوعة من التدريبات الفنية، تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس بالفريق.

وخصص مدرب الحراس، وحدة تدريبية للتعامل مع التسديدات من مسافات قريبة وبعيدة، والكرات العرضية.

وحرص لويس فيسنتي، على منح الرباعي تعليمات فنية متواصلة أثناء أداء الفقرة الفنية.

ووضع الجهاز الفني برنامجاً خاصاً لناصر منسي، مهاجم الفريق، خلال المران تمهيداً للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.
وانتظم ناصر منسي في التدريبات الجماعية، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك ناصر منسي، في الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل كامل.

وفي نفس الوقت انتظم سيف فاروق جعفر، ومحمد صلاح ثنائي الفريق في التدريبات الجماعية، جاء ذلك، عقب انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الذي خضعا له في الفترة الماضية، حيث كان يعاني سيف جعفر من الإصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني محمد صلاح من إصابة في الركبة.

وشارك الثنائي، في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية.

وخاض لاعبو الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم .
واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية على أرضية الملعب، بجانب خوض حصة تدريبية استشفائية في صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة الإسماعيلي، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات والأفكار الخططية خلال خوض التقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة  لمسابقة الدوري الممتاز.