حمد الله يصدم التعاون بعد مطالبته بزيادة راتبه لأكثر من 7 ملايين ريال

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 10 يوليو 2024 09:59 ص

shareicon

مشاركه

حمد الله

حمد الله

كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن صدمة تعرض لها نادي التعاون السعودي بعد مطالبة المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة الحصول على راتب سنوي يفوق الـ 7 ملايين ريال من أجل اتمام صفقة انتقاله لسكري القصيم.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الخلاف حول عدد من الأمور المالية يهدد إتمام صفقة الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى التعاون في الميركاتو الصيفي في الدوري السعودي.

تفاصيل الخلاف بين حمد الله والتعاون

وأضافت الصحيفة أن حمد الله الذي اتفق في وقت سابق مع التعاون على الانتقال إلى الفريق في صفقة انتقال حر طلب زيادة راتبه السنوي من خمسة ملايين إلى سبعة ملايين ونصف المليون ريال وهو ما يهدد الصفقة.

وأشارت إلى أن مطلب حمد الله تسبب في إثارة الخلاف بينه وبين التعاون وبرنامج الاستقطاب التابع لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت الصحيفة عن أن التعاون قرر في وقت سابق منح حمد الله راتب سنوي يبلغ خمسة ملايين ريال وهو ما وافق عليه اللاعب ولجنة الاستقطاب قبل أن يعود حمد الله ويطلب رفع راتبه إلى سبعة ملايين ونصف المليون ريال.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا لم يتم حسم الخلاف بين الطرفين فمن المتوقع أن يرحل حمد الله عن دوري روشن. 

وارتبط اسم عبدالرزاق حمدالله في الأيام الأخيرة بالانضمام إلى صفوف التعاون، بعدما بات خارج حسابات الاتحاد في الموسم الجديد.