تفاصيل مثيرة.. صاحب الصورة الشهيرة يكشف كواليس جلسة تصوير ميسي والطفل لامين يامال (فيديو)

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 10 يوليو 2024 03:47 م

shareicon

مشاركه

ميسي ولامين يامال

ميسي ولامين يامال

كشف المصور خوان مونفورت صاحب الصور التي أثارت جدلا واسعا مؤخرا للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة التاريخي ولاعب إنتر ميامي الحالي، مع لامين يامال موهبة البارسا، عندما كان رضيعا.

وقال مونفورت في مقطع فيديو خاص لموقع "كورة بلس": "جرت جلسة التصوير  في غرفة تبديل الملابس الخاصة بالضيوف في ملعب كامب نو الخاص بفريق برشلونة  عام 2007، عندما كان يامال يبلغ من العمر بضعة أشهر فقط".

وتابع: "هذه الصور تعود إلى حملة خيرية سنوية نظمتها صحيفة دياريو سبورت الإسبانية مع اليونيسف راعي برشلونة، وشارك بها 12 لاعبا من البارسا، حيث قاموا بالتقاط صورا مع الأطفال وعائلتهم، وبالصدفة كان ميسي مع عائلة يامال".

وواصل: "قامت شركة يونسيف بإختيار اطفال عشوائين بحي روكافوندا في ماتارو، الذي يعيش فيه عائلة يامال التي شاركت في المسابقة لالتقاط صورا في كامب نو مع لاعب من برشلونة، وتم اجراء قرعة بين أولياء الأمور لتنظيم هذه الحملة الخيرية، وبالصدفة تم اختيار عائلة طفل يبلغ من العمر 4 أشهر يدعى لامين يامال".

وسئل عما إذا كان من الصعب إقناع ميسي بإلتقاط هذه الصورة، حيث قال: "في الواقع لم نكن نحن من تحدث مع اللاعبين ولكن نادي برشلونة هو من اختار اللاعبين على ما أتذكر".

وأضاف: "ميسي بطبعه شخص انطوائي وخجول، كان خارجا من غرفة تبديل الملابس وفاجأة وجد نفسه في غرفة تبديل ملابس أخرى بها حوض مصنوع من البلاستيك وبه ماء وطفل بداخله من أجل التصوير، لقد كان الأمر معقدا بالنسبة له، لم يكن يعرف حتى كيف يحمل الطفل في البداية، وقد استغرق الأمر بعض الوقت ولكن بمساعدة والدة يامال، تمكن من وضعه بحذر في الماء".

 وأوضح: "لم نكن نعرف الطفل بالطبع، حتى اتصلوا بي وأخبرونني إنه لامين يامال، لم يكن بإمكان أحد أن يتوقع ما سيحدث بعد 16 عامًا، وأن يصبح هذا الطفل لاعبًا في الفريق الأول لبرشلونة والمنتخب الإسباني شيء لا يمكن التنبؤ به أبدا".

وأتم: "من كان يتوقع ذلك؟ لا أحد، لا أحد، وإذا كانوا أخبرونني بذلك وقتها (كنت اتجننت) ، إنه أمر يصعب عليّ حتى الآن فهمه، لكن إنها صدف الحياة".