الخلود لـ كورة بلس: أليو ديانج أحد أهدافنا.. سنتحدث مع الأهلي وننتظر هذا الأمر

كتب : أحمد عبد العال

الأربعاء، 10 يوليو 2024 05:38 م

shareicon

مشاركه

الخلود السعودي يريد أليو ديانج

الخلود السعودي يريد أليو ديانج

قال محمد خليفة، رئيس نادي الخلود السعودي، إن الأيام المقبلة سوف تشهد تواصل مع إدارة الأهلي من أجل المضي قدمًا في المفاوضات بشأن الدولي المالي أليو ديانج لاعب الأهلي.

وكان مصدر مقرب من أليو ديانج، قد كشف عن اهتمام من جانب النادي الصاعد حديثًا لدوري روشن، بخدمات اللاعب المالي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال محمد خليفة  رئيس نادي الخلود من خلال تصريحات لـ كورة بلس، اليوم الأربعاء : "نتابع أليو ديانج لاعب الأهلي منذ فترة كبيرة، وهو أحد الأسماء المرشحة والمرغوبة في نادي الخلود."

وأضاف: "خلال الفترة المقبلة سوف نتواصل مع إدارة النادي الأهلي من أجل التفاوض بشأن اللاعب المالي، سوف نطلب التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة على أن يكون هناك بند في الصفقة يسمح بشراء العقد في حال نجاح تجربة الإعارة."

وأكمل : "نحن في انتظار قرار لجنة استقطاب اللاعبين من أجل الحصول على الدعم اللازم لملف الصفقات في الموسم الجديد."

كيف يُفكر كولر بشأن أجانب الأهلي؟

وكان مصدر في النادي الأهلي قد كشف لـ كورة بلس خلال الفترة الماضية عن موقف المدرب مارسيل كولر من العناصر الأجنبية في الفريق، حيث أكد المصدر أن المدرب لا يُمانع رحيل أي لاعب أجنبي في الفترة الحالية لكن بشرط.

وشدد المصدر على أن شرط المدرب الوحيد للموافقة على رحيل أي لاعب بشرط أن يتم التدعيم بعنصر بنفس إمكانيات اللاعب المغادر لصفوف الفريق.