مجموعة مصر: على رأسهم أوسيمين ودينيس.. نيجيريا تستبعد 4 لاعبين من كأس أمم إفريقيا

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 12:11 م

shareicon

مشاركه

أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم، استبعاد النجم الشاب فيكتور أوسيمين، من قائمة المنتخب في كأس أمم أفريقيا التي ستستضيفها الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بعدما أعلن نادي نابولي الإيطالي نشر بيانا رسمي، إصابة أوسيمين بفيروس كورونا.

وقال أديمولا أولاجير، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد النيجيري، في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية، إن الجهاز الفني قرر استبعاد أوسيمين من القائمة بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

كما تقرر استبعاد 3 لاعبين آخرين هم عبد الله شيهو (أومونيا القبرصي) وليون بالوجون (رينجرز الاسكتلندي) ثنائي الدفاع، بجانب المهاجم إيمانويل دينيس (واتفورد الإنجليزي).

وتقرر استبدال المستبعدين بـ4 لاعبين آخرين هما بيتر أولاينكا (سلافيا براج التشيكي)، ورون إبيوي (فينيسيا الإيطالي)، وأولواسيميلوجو أجايي (وست بروميتش الإنجليزي)، وهنري أونيكورو (أولمبياكوس اليوناني).

يتواجد منتخب نيجيريا في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جواره منتخبات مصر والسودان وغينيا بيساو، فيما من المقرر، أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره النيجيري في الجولة الأولى من دور المجموعات يوم 11 يناير على ملعب "رومدي أديجا".