ماذا يقدم بلدية المحلة أمام الزمالك قبل مباراة الفريقين في الدوري ؟

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 15 يوليو 2024 02:24 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين مواجهة مثيرة ضد بلدية المحلة في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 17 من بطولة الدوري .

يطمح الزمالك في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي من أجل مواصلة مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري المصري. 

ماذا يقدم بلدية المحلة أمام الزمالك؟

الأرقام تشير إلى أن 26 مباراة جمعت بين الزمالك وبلدية المحلة قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم وبشكل عام ينحاز التاريخ لصالح الفريق الأبيض والذي استطاع حسم 15 مباراة لصالحه في الوقت الذي لم يحقق فيه بلدية المحلة سوى فوزًا وحيدًا في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 10 لقاءات .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل الزمالك 40 هدفًا في مقابل 17 هدفًا لصالح بلدية المحلة.

الزمالك يحتل قبل مباراة اليوم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد خوض 25 مباراة حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 5 وتعرض لـ 7 هزائم.

بلدية المحلة يحتل حاليًا المركز السادس عشر في مركز ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعد خوض 29 مباراة حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 وتعرض لـ 18 هزيمة .

يطمح بلدية المحلة في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم ضد الزمالك من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في جدول ترتيب الدوري.