تطورات بشأن عقد مبابي المتوقع مع ريال مدريد.. وباريس يحدد البديل

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 01 يناير 2022 10:19 ص

shareicon

مشاركه

لا يزال نادي ريال مدريد يبحث عن ضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بنهاية الموسم وذلك لتدعيم هجوم الفريق بالفترة المقبلة.

اللاعب رغبته واضحة في الانتقال إلى الملكي، كونه كان يحلم منذ الصغر بالانضمام إلى ريال مدريد ووفقا لصحيفة ABC الإسبانية، فإن هناك بعض الملامح لتفاصيل عقد مبابي المتوقع مع النادي الإسباني 

الصحيفة أشارت إلى أن مبابي سيوقع على عقد لمدة ستة سنوات مع ريال مدريد وسيحصل على راتب 21 مليون يورو صافي سنويا.

أشارت الصحيفة إلى أن الإعلان عن الصفقة سوف يتم بنهاية الموسم الجاري، وباريس سان جيرمان يعلم ذلك جيدا لذلك بدأ من الوقت الحالي التجهيز لبديل مبابي المحتمل.

من جانبها كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن البديل المتوقع لمبابي في باريس سان جيرمان، حيث حدد النادي الفرنسي البرازيلي ريتشارليسون مهاجم إيفرتون الإنجليزي كخيار أول للتعاقد معه كبديل لمبابي الذي بات قريبا من الرحيل.

الداعم الأول للتعاقد مع مهاجم إيفرتون هو ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، والذي يرغب في تواجد البرازيلي بجانب نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي في خط هجوم الفريق الفرنسي.

ويتواجد سان جيرمان في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل 4 وخسر لقاء وحيد في 19 لقاء خاضه الفريق بالدوري هذا الموسم.

وأظهر مبابي تألقا واسعا مع سان جيرمان هذا الموسم، بعدما خاض 24 مباراة بمختلف المسابقات سجل 15 هدفا وصنع مثلهم أي ساهم في 30 هدفا رفقة فريقه هذا الموسم.