جوارديولا: أرسنال كان أفضل ولم نتمكن من منافستهم

كتب : هشام كمال

السبت، 01 يناير 2022 07:18 م

shareicon

مشاركه

أكد الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريق أرسنال كان الأفضل خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم وفاز فيها السيتي بهدفين مقابل هدف.

وقال جوارديولا في تصريحات لبي بي سي بعد المباراة:" أرسنال كان الفريق الأفضل، بينما نحن لم نمتلك الطاقة اللازمة، في النهاية كنا نلعب منذ يومين فقط أمام برينتفورد في لندن، ثم عدنا إلى مانشستر، وبعدها إلى لندن مرة أحرى لمواجهة أرسنال".

وأضاف المدرب الإسباني:" في السنوات السابقة أرسنال كان يعاني للتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى، وبدأوا الموسم وهم في مركز متأخر، ولكنهم تقدموا للأمام خطوة بخطوة، شعرت بطاقتهم والتواصل الرائع بين اللاعبين، ولكن نحن لم نكن نمتلك هذه الطاقة، من أجل المنافسة معهم".

وواصل:" فقط أنظر للتاريخ، الفوز هنا نتيجة رائعة، لقد لعبت آلاف المرات أمام أرسنال، مع أفضل فريق في تاريخ برشلونة وكنا نعاني، الآن لديهم قوة الدفع اللازمة، وأعتقد أنهم عادوا لقوة أرسنال القديمة".

وتحدث جوارديولا عن المباراة:" آرون رامسدايل سقط كثيرًا على أرض الملعب، لذلك الوقت بدلًا من الضائع كان أطول مما يجب أن يكون، في النهاية تمريرة رائعة من كيفن دي بروين وتواجد رودري في الوقت المناسب وتمكن من إنهاء الكرة".

يذكر أن مانشستر سيتي ارتفع رصيده إلى 53 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق 11 نقطة عن تشيلسي الثاني، بينما توقف رصيد أرسنال عند 35 نقطة في المركز الرابع.