منافس الأهلي.. المريخ: تقدمنا بشكوى بسبب موسيماني وحددنا 4 ملاعب بديلة

كتب : إيمان جمال

الأحد، 02 يناير 2022 10:39 ص

shareicon

مشاركه

أكد عادل أبو جريشة، نائب رئيس المريخ السوداني، أن ناديه تقدم باحتجاج رسمي، على سحب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لقرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشددًا على أنها المرة الأولى التي يسحب فيها القرعة أحد الأندية المشاركة في دور المجموعات.

أضاف أبو جريشة خلال تصريحات تلفزيونية: "لأول مرة يسحب القرعة أحد المدربين المشاركين ضمن فرق دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، لذا تقدمنا باحتجاج إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طريق رئيس النادي اعتراضًا على سحب موسيماني للقرعة".

تابع: "لم يصلنا الرد من كاف حتى الآن، الأمر لا علاقة له بعلاقتنا مع الأهلي أو الأندية، ولكنه يخص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موسيماني كان الخصم والحكم في القرعة وهذا يحدث لأول مرة".

وواصل: "لم تتحقق العدالة من خلال سحب مدرب الأهلي للقرعة، ولذلك تقدمنا باحتجاج ضد الكاف".

وعن ملعب فريق في دوري أبطال إفريقيا بعد استبعاد ملعبه من قبل الاتحاد الإفريقي، قال: " حددنا أربعة ملاعب بديلة بناء على طلب كاف قبل القرعة، ومنها ملعب الأهلي في مصر".

اختتم: "حددنا ملعب الأهلي والسلام في مصر وملعبي الهلال واستاد الأبيض في السودان، وملعب في أثيوبيا، والقرار النهائي سيتم بناء على رغبتنا دون التنسيق مع كاف، ونتمنى أن نلعب مبارياتنا في السودان، لكن الأمور غير مستقرة في الوقت الحالي بسبب الوضع في البلاد".