بعد الغياب في مباراتين.. تشيلسي يُبشر صلاح بالعودة إلى رونقه

كتب : مُهاب ممدوح

الأحد، 02 يناير 2022 10:45 ص

shareicon

مشاركه

يستهدف الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف فريق ليفربول العودة إلى التسجيل أو الصناعة خلال مواجهة تشيلسي اليوم في إطار منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

الريدز يستعد لمواجهة تشيلسي اليوم في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويبحث الريدز عن استعادة الانتصارات بعد الخسارة من ليستر سيتي خلال الجولة الماضية.

بالنظر إلى أخر مباراتين خاضهما صلاح رفقة ليفربول في الدوري نجد تحقيق نجمنا المصري لرقم سلبي، كونه لم يسجل أو يصنع لمباراتين متتاليتين لأول مرة هذا الموسم بعدما غاب عن التسجيل أو الصناعة خلال تعادل ليفربول مع توتنهام بهدفين مقابل هدفين وكذلك في خسارة فريقه ضد ليستر الأخيرة فضلا عن إهداره لركلة جزاء خلال المواجهة الأخيرة لفريقه في الدوري.

تشيلسي قد يكون بوابة صلاح لاستعادة رونقه مرة أخرى، والعودة إلى التأثير الهجومي سواء بالتسجيل أو الصناعة والأرقام تُبشر نجمنا المصري.

وبشكل عام خاض صلاح ضد تشيلسي 16 مباراة بمُختلف المسابقات، فاز في 7 وتعادل 3 وتلقى الهزيمة في 6، ولكن على مستوى التسجيل أحرز صلاح في شباك البلوز 6 أهداف وصنع هدفين أي ساهم في 8 أهداف.

ساهم صلاح في 13 هدفا بآخر 13 لقاء له في مدينة لندن حيث سجل 8 وصنع 5 أخرين.

ظهر تألق صلاح جليا هذا الموسم من خلال تصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 15 هدفا فضلا عن صناعته لـ9 أخرين خلال 19 مباراة خاضها بالبطولة.

وفي دوري أبطال أوروبا استطاع النجم المصري أن يسجل 7 أهداف في 6 مباريات خاضها بالبطولة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يغيب عن مواجهة تشيلسي اليوم بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.