محمد صلاح: أنا الأفضل دائمًا داخل رأسي.. وهذا سبب عودتي لإنجلترا

كتب : عبده الليثي

الأحد، 24 أكتوبر 2021 09:28 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن ما كان يعتبر نفسه أفضل لاعب في العالم بالوقت الحالي أم لا، وروى بعض الكواليس الخاصة بمسيرته الكروية التي امتدت من روما إلى تشيلسي إلى ليفربول.

ويعد محمد صلاح في الوقت الحالي من أفضل اللاعبين على مستوى العالم، بعدما ما يقدمه رفقة ليفربول الإنجليزي خلال المواسم الأخيرة وأصبح العنصر الأساسي في الريدز لتحقيق الفوز.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "عندما لعبت لتشيلسي وواجهنا ليفربول، الأجواء هنا كانت لا تصدق وتمنيت اللعب هنا في يومًا ما وقتها".

وأضاف قائد منتخب مصر خلال تصريحاته: "أصريت على العودة مرة أخرى لأنجلترا بعد رحيلي عن تشيلسي، لأثبت خطأ البعض وأنه لم تتح لي الفرصة مع تشيلسي، وعندما كنت صغيرًا كنت أختار ليفربول عند لعب البلايستيشن".

وتابع محمد صلاح حديثه قائلًا: "في رأسي دائمًا أنا أفضل لاعب طول الوقت، وطموحي دائمًا أن أكون الأفضل في العالم بالفعل، ولكنني لا استطيع أن أقول أنني أفضل لاعب في العالم، بعد الناس سيتفقون والبعض لا، لكنني سعيدًا بما أقدمه حاليًا".

وأردف نجم الريدز عن أهدافه في المباريات الأخيرة، قائلًا: "أبحث دائمًا على تحسين تصرفي بالكرة، الهدف ضد مانشستر سيتي كان بقدمي اليمنى وزاوية صعبة، ودائمًا أتدرب بعد نهاية المران".