محمد عمارة يكتب: الميركاتو يشتعل.. موراتا إلى برشلونة وإيكاردي ليوفنتوس

كتب : محمد عمارة

الأحد، 02 يناير 2022 04:17 م

shareicon

مشاركه

ايكاردي

ايكاردي

كشفت شبكة "سكاي إيطاليا" عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتأتي رغبة يوفنتوس في التعاقد مع مهاجم بسبب اقتراب رحيل ألفارو موراتا إلى برشلونة وهي الصفقة التي يعطلها أتليتكو مدريد، حيث يرفض حتى الآن قطع إعارته من البيانكونيري وعودته إلى إسبانيا ولكن في صفوف البلوجرانا حيث لا يرغب دييجو سيميوني في تعزيز صفوف منافسيه بالدوري الإسباني.

ووضع يوفنتوس الصيغة التعاقدية لضم إيكاردي من باريس سان جيرمان وهي إعارة لمدة 6 أشهر مقابل 2.5 مليون يورو مع وضع بند شراء في نهاية الإعارة مقابل 35 مليون يورو وهو شرط النادي الباريسي للموافقة على هذا العرض.

ولن يستطع اليوفي التعاقد مع إيكاردي إلا في حال رحيل موراتا الذي لا يقضي أفضل أوقاته مع البيانكونيري في هذا الموسم فضلا عن رغبة تشافي هرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة في التعاقد معه.

ولعب موراتا صاحب الـ29 عاما 23 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم سجل خلالهما 7 أهداف وصنع 3 آخرين، بينما يعاني النجم الأرجنتيني إيكاردي من قلة المشاركة مع باريس سان جيرمان منذ انتقال ميسي إلى النادي الباريسي حيث لم يشارك سوى في 15 مباراة مسجلا فقط 4 أهداف.