4 غيابات في الزمالك أمام إنبي

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 24 أكتوبر 2021 10:08 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

 

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخدمات أربعة لاعبين في مباراة إنبي المقبلة في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد بتروسبورت.

وتضم قائمة اللاعبين الغائبين عن الفريق الأبيض في مباراة الثلاثاء المقبل كل من:

 

محمود عبد الرازق شيكابالا

 

 

يغيب قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن لقاء إنبي المقبل بسبب عقوبة إيقافه لمدة 8 مباريات من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، يأتي ذلك على الرغم من صدور حكم من مركز التسوية والتحكيم برفع عقوبة الإيقاف عن اللاعب

ولا يعترف مسؤولو اتحاد الكرة بقرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضي، مما سيتسبب في غياب شيكابالا عن الفريق الأبيض في لقاء إنبي المقرر له مساء الثلاثاء المقبل.

 

حازم إمام

 

 

يغيب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الفريق الأبيض في مباراة إنبي المقبلة بسبب إيقافه من قبل اتحاد الكرة لمدة 4 مباريات، بعد أحداث لقاء البنك الأهلي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيكون التونسي حمزة المثلوثي هو الظهير الأيمن الوحيد بقائمة الفريق الأبيض في أول أربع مباريات في الدوري.

 

أحمد أبو الفتوح

 

 

يغيب أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الفريق الأبيض في مباراته الافتتاحية بمسابقة الدوري أمام إنبي للإيقاف للحصول على الانذار الثالث.

وسيكون محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق أساسيا في لقاء الثلاثاء المقبل في ظل غياب أبو الفتوح، وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض اعتمد على أبو الفتوح أساسيا في مباراتي توسكر الكيني في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

 

رزاق سيسيه

 

 

تأكد غياب الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الفريق الأبيض في افتتاحية الدوري، بسبب الإصابة التي كان تعرض لها اللاعب في الموسم الماضي مع الاتحاد السكندري.

ومن المقرر أن يواصل اللاعب برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية لمدة تقترب من الشهرين قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية و المباريات.