بعد ارتباط أحمد ياسر وعلياء الزنوكي.. 5 سيدات رياضيات خطفن قلوب زملائهن بالملاعب

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 03 يناير 2022 02:15 م

shareicon

مشاركه

بإعلان أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار لصفوف آلتاي سبور التركي، عن خطوبته رسميًا من علياء الزنوكي لاعبة فريق سيدات وادي دجلة لكرة القدم، انضم الثنائي لقصص الحب في الملاعب الرياضية والتي توجت في النهاية بالارتباط الرسمي سواء بالخطوبة أو بالزواج.

ويستعرض "كورة بلس"  قصص حب في الملاعب الرياضية توجت بالارتباط الرسمي 

ماجي عشماوي وأحمد قمر 
حالة حب كبيرة يعيشها الثنائي ماجي العشماوي وأحمد قمر، أبطال الرماية فعلى الرغم من زواجهما إلا أنهما مازالا يمارسان اللعبة ويتوجان معًا بالبطولات كتفًا لكتف، على الرغم من أن ماجي، أصبحت أم لإبنتين إلا أن اللاعب يؤازرها ويشجعها ويدعهما في أداء مهامها كرياضية وكأم وربة منزل.

نور الطيب وعلي فرج 
جمعت نور الطيب وعلي فرج، قصة حب في ملاعب الاسكواش حيث تزوح الثنائي وشاركا في البطولات داخل وخارج مصر، وصنعوا الإنجازات معًا بالمشاركة في البطولات االكبرى فدائمًا يظهر علي داعمًا لزوجته في مسيرتها، حتى قررت نور من تلقاء نفسها اعتزال اللعبة وأنها تفضل الأمومة على مسيرتها الرياضية.

طارق مؤمن ورنيم الوليلي 
تزوجت المصنفة الاولى عالميًا في الاسكواش رنيم الوليلي من زميلها في الملاعب الزجاجية طارق مؤمن، وقررت استكمال حياتها معه بل والاعتزال بعدها بفترة بسبب رغبتها في التفرغ لمهامها كأم وتشبعها من ممارسة اللعبة بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها.

إنجي خير الله وكريم درويش 
يعد كريم درويش وزوجته إنجي خير الله من أشهر الثنائيات في الوسط الرياضي المصري بعد أن تزوجا الثنائي وقررت إنجي اعتزال الاسكواش، ودعم زوجها الذي تربع على عرش تصنيف اللعبة وعاش واحدة من أفضل فتراته قبل اعتزاله ومن ثم بدأه في ممارسة عمله الإداري.