ريال مدريد في مواجهة قوية ضد تشيلسي وديًا استعدادًا للسوبر الأوروبي

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2024 09:33 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد الإسباني في تمام الساعة الثانية من فجر الأربعاء بتوقيت القاهرة بنظيره تشيلسي الإنجليزي وديًا في المباراة الودية القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار الاستعدادات لخوض منافسات الموسم الجديد.

مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي الإنجليزي والتي ستقام على أرض على ملعب "بنك أوف أمريكا" يتوقع أن تشهد قدرًا كبيرًا من الإثارة.

ريال مدريد ضد تشيلسي

 ويواصل ريال مدريد استعداداته المكثفة للمواجهة القوية التي يخوضها ضد أتالانتا الإيطالي في نهائي بطولة كأس السوبر الأوروبي والتي تقام يوم الأربعاء القادم 14 أغسطس الجاري.

وحقق فريق برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره ريال مدريد، بهدفين مقابل واحد، في اللقاء الودي الذي أقيم فجر الأحد  الماضي استعدادًا للموسم الجديد ( 2024 - 2025).

يطمح ريال مدريد في تصحيح الأخطاء التي شابت أداء الفريق في المباراة الماضية أمام برشلونة من أجل ضمان عدم تكرارها اليوم أمام تشيلسي في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

 كما تعرض ميلان للخسارة وديًا أمام نظيره ميلان الإيطالي  على ملعب سولجر فيلد في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن استعداداتهما للموسم الجديد (2024 - 2025).