أسامة نبيه يدرس عرضا لتدريب غزل المحلة

السبت، 03 ديسمبر 2022 06:40 م

shareicon

مشاركه

أسامة نبيه

أسامة نبيه

تحدث مصدر بنادي الزمالك عن التطورات الخاصة بموقف أسامة نبيه المدرب العام بالجهاز الفني، من الاستمرار مع الأبيض من عدمه بعد غيابه عن مران اليوم السبت.

وأكد المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" أن أسامة نبيه يدرس الرحيل عن الجهاز الفني للزمالك في الفترة الحالية لأسباب خاصة.

وأضاف المصدر أن الأنباء الواردة لمسؤولي الزمالك تفيد بأن أسامة نبيه يمتلك عرضاً من نادي غزل المحلة، ويدرس فكرة الرحيل عن الزمالك لهذا السبب.

طالع أيضا:

الجزيري يعود إلى القاهرة الإثنين للانتظام في تدريبات الزمالك

دونجا يشارك في تقسيمة الزمالك لأول مرة

وكان مصدر بنادي الزمالك أكد في تصريحات سابقة لـ"كورة بلس" إنه لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية حول إجراء تعديل في تشكيل الجهاز المعاون للفريق.

وأوضح المصدر أن الإدارة تثق في فيريرا وجهازه المعاون ولا يوجد تفكير على الإطلاق في إجراء أي تعديل على الجهاز المعاون، مضيفا أن الجهاز الفني الحالي هو من حصد مع الفريقي بطولتي الدوري والكأس.

الزمالك تعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني منح اللاعبين راحة بالأمس عقب التعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الخامس بجدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، جمعهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهم.