أول رد فعل من المحلة بعد توقيع "كماتشو" للأهلى.. "لن يرحل قبل نهاية الموسم"

كتب : محمد غنيم

الثلاثاء، 04 يناير 2022 07:14 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة، إن محمد فتح الله مدافع الفريق لم يبلغ إدارة النادي بأي مفاوضات مع النادي الأهلى خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً إن فتح الله قام بتعديل عقده مع المحلة وقام بالتوقيع علي عقود جديدة لمدة موسمين إضافيين، وبذلك ليس لاعبا حرا فى انتقاله إلى القلعة الحمراء وعلى إدارة النادى الأحمر التفاوض مع المحلة للحصول على خدماته.

وردا على إمكانية انتقال اللاعب إلى الفريق الأحمر الذى وقع له اللاعب قال المصدر ذاته:"إدارة المحلة لن تفرط في أي لاعب في الفريق مهما كان اسمه إلا عقب نهاية الموسم الحالي مهما كانت الإغراءات المقدمة للنادي"، وبذلك سيكون الباب مفتوح أمام الأهلى لضم اللاعب من المحلة بعد نهاية الموسم الجارى وليس فى فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير.

وكان مصدر مقرب من محمد فتح الله كماتشو، مدافع نادي غزل المحلة،  قد كشف عن توقيع اللاعب للنادي الأهلي، لينتقل إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ"KORAPLUS" إن كماتشو وقع للنادي الأهلي لمدة 3 مواسم، على أن يبدأ العقد من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر كواليس التوقيع، حيث قال: "محمد فتح الله عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي مطلع الأسبوع الجاري بأحد فنادق السادس من أكتوبر انتهت بتوقيع اللاعب علي عقود الانضمام للقلعة الحمراء".

وأضاف: "الجلسة شهدت الاتفاق بين عبدالحفيظ ومدير الكرة بالأهلي على كافة البنود الخاصة بالتعاقد وتفاصيل العقد بين اللاعب القلعة الحمراء".

وأكمل: "خلال الجلسة أكد عبدالحفيظ للاعب على تمسك مسئولي القلعة الحمراء بضمه، حيث طالبه بالمواصلة على نفس الأداء الذي يقدمه مع المحلة، حتى يكون إضافة قوية للأهلي بعد الانضمام إليه".

وعلم "KORAPLUS" إن حصول الأهلى على توقيع اللاعب تجنبا لدخول نادى آخر فى مفاوضات مع اللاعب للحصول على توقيعه خلال الفترة المقبلة.