رسالة وداع من أحمد مجاهد بعد انتخاب مجلس جديد لاتحاد الكرة

كتب : عبده الليثي

الخميس، 06 يناير 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

ودع أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي كانت تدير اتحاد الكرة المصري، العمل في الجبلاية بعد انتخابات مجلس جديد للاتحاد خلال الساعات الأخيرة.

وكان مجاهد عمل في أكثر من منصب في اتحاد الكرة طوال السنوات الماضية من العمل في لجنة شئون اللاعبين وعضوية مجلس الإدارة ورئاسة الاتحاد.

وقال مجاهد في تصريحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله.. أسدل الستار على رحلة طويلة داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم 
من أول درجة من درجات السلم، منذ كنت أصغر أعضاء الجمعية لأصغر عضو في لجان الاتحاد المختلفة ثم رئاسة لجنة شئون اللاعبين لسنوات ثم عضوية مجلس الإدارة لسنوات حتى اختياري من قبل الفيفا لرئاسة اللجنة التي انتهت ولايتها اليوم ٥ يناير ٢٠٢٢".

وأضاف: "سنوات طويلة منذ بداية التسعينات جبت البلاد طولها و عرضها، شمالها و جنوبها، شرقها وغربها، عرفت تقريبًا الجميع، الصغير و الكبير، وزير و مسئول، رئيس نادي وعضو و إداري ومدرب وحكم ولاعب وعامل و حتى المشجع، قابلت في طريقي الجيد و غير الجيد، الأمين و غير الأمين، المجتهد و الكسول، الموهوب و المصنوع، المهذب والمتجاوز، المتواضع و المغرور ، و  و  و …".

وتابع مجاهد: "مررت بأيام جميلة و أخرى عصيبة خضت معارك كثيرة وأجتهدت ما استطعت وبتوفيق الله نلت أكثر مما حلمت به وفي النهاية أحمد الله حمداً كثيرأ وأشكر كل من تعاملت معهم طوال الرحلة وأطلب السماح ممن كنت مقصرًا في حقهم وإلى طريق جديد ورحلة أخرى بإذن الله أن كان في العمر بقية".