مجموعة مصر.. مدافع غينيا بيساو: محمد صلاح أفضل منيّ بكثير وسأحاول إيقافه

كتب : إيمان جمال

الخميس، 06 يناير 2022 12:52 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أبدى فيرناندي ميندي مدافع نادي غينيا بيساو، سعادته بالانضمام إلى قائمة منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا، التي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل، مشددًا على أن هذه الهدية تُعد فرصته لإيقاف محمد صلاح، قائد منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي.

تتواجد غينيا بيساو في مجموعة مصر المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما منتخبي نيجيريا والسودان، حيث سيلتقي منتخبي مصر وغينيا بيساو في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات، المقرر إقامتها يوم 15 من شهر يناير الجاري.

أضاف ميندي في تصريحات نقلتها سكاي سبورت: "متحمس لهذه الفرصة لإيقاف محمد صلاح بعد أن منحته "هدية عيد الميلاد المبكرة" الفرصة للتواجد في مباراة مهاجم ليفربول في الكاميرون".

تابع: "تلقيت المكالمة وأخبرني أنني ذاهب إلى كأس الأمم الأفريقية، لقد كنت سعيدًا للغاية، ومفاجأة للغاية كان ذلك قبل يومين من عيد الميلاد، ورأيته هدية عيد الميلاد المبكرة، أنا فخور لوجودي هناك ".

وواصل: "محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، لذا فهو يمتلك صفاته مميزة وأفضل بكثير مني لذا سأحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي وأحاول منعه، لدي زملاء في الفريق وسيساعدونني، إذا لم أتمكن من الإمساك به، فسوف يمسك به شخص آخر".

استكمل: "مجرد التواجد في الفريق أمر مذهل، سأستمتع باللحظة، عادة لا يستطيع اللاعبون إيقاف محمد صلاح لكننا سنحاول ونبذل قصارى جهدنا ".