بركات: ندرس الاستعانة بخبرات أجنبية لتطوير التحكيم المصري

كتب : أحمد حسين

الجمعة، 07 يناير 2022 12:25 ص

shareicon

مشاركه

محمد بركات

محمد بركات

تحدث محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن التحديات التي يواجهها مجلس الجبلاية الجديد في الفترة المقبلة، بعد نجاحه في الانتخابات الأخيرة الأربعاء الماضي.

وقال بركات في تصريحات عبر قناة "المحور" مساء الخميس: "سنعقد جلسة مع فينجادا المدير الفني للاتحاد، لبحث خطته لتطوير الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خصوصا بعد تعرضه لانتقادات كبيرة في الفترة الماضية".

وأضاف: "الجلسة مع فينجادا ستكون بحضوري أنا وحازم إمام عضو المجلس وسنحاول التعرف على خطته وما يفعله في الاتحاد ومحاولة إيضاح عمله للجماهير معرفة حقيقة غياب دوره".

وأشار بركات إلى أن فترة عمله كمدير لمنتخب مصر أضافت له الكثير من الخبرات قبل خوض تجربة اتحاد الكرة.

وتطرق عضو مجلس الجبلاية الجديد للحديث عن تطوير منظومة التحكيم في مصر، قائلا: "هناك اعتراضات كثيرة على التحكيم من جانب الأندية، والتي لها بعض الحق وكذلك الحكام أيضا، سنحاول تطوير التحكيم خلال الفترة المقبلة، وندرس الاستعانة بخبرات أجنبية لتطوير المنظومة في الفترة المقبلة".

وأكمل: "هناك دراسة لكل الحلول ومن ضمنها فكرة الاستعانة بخبرات أجنبية لتطوير التحكيم والاستعانة بالخبرات سيكون لإفادة حكامنا وليس الاستعانة بحكام أجانب لإدارة المباريات".

ولفت نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إلى أن وجود رابطة الأندية خفف مهمة اتحاد الكرة، بتولي إدارة بطولة الدوري وتطويره، موضحا أن الرابطة تعمل بشكل احترافي.