بعد إصابة أبو جبل.. تعرف على قائمة منتخب مصر المتجهة إلى الكاميرون

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 07 يناير 2022 01:34 م

shareicon

مشاركه

محمد  أبو جبل

محمد أبو جبل

تعرض الثنائي عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك والمنتخب، للإصابة بفيروس كورونا، بعدما جاءت المسحة التي خضعوا لها مع بعثة المنتخب، أمس الخميس، إيجابية.

يستعد منتخب مصر للمشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

يستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمواجهة نيجيريا في المباراة التي ستجمع بينهما يوم 11 من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى.

وتقرر عدم سفر الثنائي عصام الحضري ومحمد أبو جبل مع بعثة منتخب مصر التي ستغادر إلى الكاميرون غدًا السبت، على أن يلحقا بهما بعد ذلك عقب تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وبعد إصابة محمد أبو جبل واستبعاده من السفر مع المنتخب إلى الكاميرون تكون قائمة منتخب مصر المتجهة إلى الكاميرون كالتالي:

حراس المرمى:  محمد الشناوي (الأهلي) - محمد صبحي (فاركو) - محمود جاد (إنبي).

خط الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي) - عمر كمال (فيوتشر) - أحمد حجازي (الاتحاد السعودي) - محمود حمدي "الونش" (الزمالك) - أيمن أشرف (الأهلي) - أحمد فتوح (الزمالك) - محمد عبد المنعم (فيوتشر) - محمود علاء (الزمالك).

خط الوسط: عمرو السولية (الأهلي) -  حمدي فتحي (الأهلي) - إمام عاشور (الزمالك) - عبد الله السعيد (بيراميدز) - محمد النني (الأرسنال) - أحمد سيد "زيزو" (الزمالك) - مهند لاشين (طلائع الجيش).

خط الهجوم: عمر مرموش (شتوتجارت) -  محمد شريف (الأهلي) - مصطفى محمد (جالاتا سراي) -  محمد صلاح (ليفربول) - محمود حسن " تريزيجيه " (أستون فيلا) - رمضان صبحي (بيراميدز).