"جهز نفسك وهات ورقك".. مكالمة من المنتخب لحارس الإسماعيلى بسبب كورونا

كتب : نديم ناجى

الجمعة، 07 يناير 2022 04:52 م

shareicon

مشاركه

تلقى محمد فوزي، حارس الإسماعيلى، مكالمة، من جهاز منتخب مصر، بقيادة كارلوس كيروش، حيث طلب الجهاز الإدارى للفراعنة بعض الأوراق الخاصة بالحارس لدراسة إمكانية الاستعانة به خلال الفترة الجارية مع المنتخب الذى سيشارك فى كأس الأمم الإفريقية التى ستنطلق فى الكاميرون، يوم الأحد المقبل، وذلك بعد إصابة محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب والزمالك بفيروس كورونا.

وكشف مصدر مقرب من فوزى إن المكالمة تمت أمس الخميس، بعد ظهور أعراض على أبو جبل تؤكد إصابته بكورونا وبعد إجراء المسحة له تم التأكد من المسألة ويدرس البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للفراعنة ذلك الموقف بشكل نهائى لحسم ضم حارس الإسماعيلى من عدمه، إلا إنه حتى الآن يعد موقف كيروش هو الاكتفاء بتواجد الثلاثى محمد الشناوى ومحمد صبحى ومحمود جاد فى حراسة مرمى الفراعنة خلال التواجد بالكاميرون.

يستعد منتخب مصر للمشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وتستمر حتى 6 فبراير المقبل، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة رفقة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

يستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الإفريقية بمواجهة نيجيريا في المباراة التي ستجمع بينهما يوم 11 من شهر يناير الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى.