دوري القسم الثاني.. أسوان والحرس ينفردان بصدارة مجموعتي الصعيد وبحري

كتب : محمد غنيم

السبت، 08 يناير 2022 05:17 م

shareicon

مشاركه

واصل فريق أسوان تصدره للمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني، وذلك بعد الفوز على كيما أسوان بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت باستاد أسوان، لينفرد زهرة الجنوب بقمة المجموعة بفارق أربع نقاط عن فريق كيما أسوان.

وحقق فريق بترول أسيوط فوزا كبيرًا بأربعة أهداف مقابل هدف على فريق ديروط في الوقت الذي عاد فيه فريق الفيوم بأغلى ثلاث نقاط من مدينة بني سويف بعد الفوز على بني سويف بهدف مقابل لا شيء، فيما سيطر التعادل السلبي دون أهداف على مباراة ملوي والمدينة المنورة.

وحقق فريق قنا فوزًا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على فريق الإعلاميين في الوقت الذي حقق فيه فريق تليفونات بني سويف فوزا قاتلا بهدف مقابل لاشئ على فريق سوهاج في المباراة التي أقيمت بملعب الأسيوطي سبورت.

وفي المجموعة الثانية التي يتنافس فيها أندية القاهرة والقناة حقق فريق دجلة فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدفين على فريق النصر، ليواصل فريق دجلة الزحف نحو قمة المجموعة في الوقت الذي حقق فيه فريق السكة الحديد فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق بنها.

فيما استطاع فريق الداخلية تحقيق فوز قاتلا بهدف دون رد على فريق الاتصالات ليبدأ الداخلية في تقليل فارق النقاط بينه وزد إف سي لنقطة واحدة بعد تعادل زد مع بورفؤاد.

وعلى ملعب المريخ ببورسعيد عاد فريق الترسانة للانتصارات من جديد بعد الفوز على المريخ البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، فيما سيطر التعادل السلبي على مباراة بلبيس وبتروجت في المباراة التي أقيمت بملعب بلبيس بمحافظة الشرقية، في الوقت الذي سيطر التعادل السلبي على مواجهة الاتصالات والداخلية، ليفقد فريق الداخلية نقطتين في صراع الصدارة مع نادي زد والذي تعادل هو الأخر مع فريق بورفؤاد بهدف لكل فريق ليواصل زد احتفاظه بصدارة المجموعة.

وفي المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية سيطر التعادل السلبي بهدف لكل فريق على مباراة دكرنس وحرس الحدود في المباراة التي أقيمت بملعب دكرنس في الوقت الذي حقق فيه فريق بايونير تعادل قاتل مع فريق كفر الشيخ في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليواصل فريق حرس الحدود تصدره لقمة المجموعة فيما يأتي الأوليمبي في المركز الثاني ودكرنس في المركز الثالث وكفر الشيخ بالمركز الرابع.