روما يتعادل مع نابولي سلبيًا في واقعة طرد مورينيو وسباليتي

كتب : محمد كمال

الأحد، 24 أكتوبر 2021 10:14 م

shareicon

مشاركه

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي والتي جمعته بنظيره نابولي، بالتعادل السلبي بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإبطالي.

وكان روما قد واجه نابولي على أرضية ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشو".

وتمكن فريق روما من إيقاف قطار انتصارات نابولي بعدما حقق الفريق ثمانية انتصارات متتالية، منذ بداية البطولة، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط عن ميلان.

وفي الدقيقة 30 من عمر شوط اللقاء الأول أشهر الحكم أول البطاقات في المباراة في وجه تامي أبراهام، لاعب روما، الذي حصل على بطاقة صفراء.

واستمر تألق دفاع الفريقين في التألق أمام المهاجمين الذي عجزوا عن تعديل النتيجة طوال المباراة.

وكان مورينيو قد خرج مطرودًا من اللقاء في الدقيقة 81، عقب حصوله على البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم في وجهه بعدما حصد إنذارين، لكثرة الاعتراض على الحكام في المباراة.

فيما طرد حكم المباراة سباليتي مدرب نابولي، بعدما أشهر البطاقة الحمراء في وجهه مباشرة لقيامه بالتصفيق للحكم كنوع من الاعتراض على قراراته وهو ما اعتبره الحكم إهانة له.

وبهذا التعادل يرفع روما رصيده من النقاط إلى 16 نقطة، نجح في حصدهم من 5 انتصارات وتعادل وحيد وخسارة وحيدة، لينفرد بالمركز الرابع، بفارق نقطة واحدة أمام أتلانتا وفيورنتينا.