فوز ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي

كتب : عبده الليثي

الأحد، 09 يناير 2022 06:42 م

shareicon

مشاركه

استمرت منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لليوم الثاني، حيث أقيمت حتى الآن 8 مباريات، وتتبقى فقط مواجهة أرسنال ونوتنجهام فورست ستقام مساء اليوم.

وحقق ليفربول الفوز على نظيره شروسبري تاون الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أنفيلد".

ويغيب عن ليفربول أكثر من نجم على رأسهم محمد صلاح وساديو ماني بسبب مشاركتهما في كأس أمم إفريقيا التي تقام حاليًا في الكاميرون.

وتلقى ليفربول صدمة في بداية اللقاء بهدف في الدقيقة 27 في مرماه عن طريق أيليوت بينيت، بينما رد الريدز بأربعة أهداف عن طريق كايدي جوردون في الدقيقة 34 وفابيو هنريكي من ضربة جزاء في الدقيقة 44 وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 78 وفابيو هنريكي مرة أخرى في الدقيقة 90.

وفي مباراة أخرى تمكن توتنهام عبور الدور الثالث أمام موركامب بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز أهداف السبيرز كلًا من هاري وينكس في الدقيقة 74 ولوكاس مورا في الدقيقة 85 وهاري كين في الدقيقة 88 بينما جاء هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 33 عن طريق أنطوني أوكونور.

وفاز وولفرهامبتون على نظيره شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، حيث أحرز الأهداف كلًا من دانييل بودينسي هدفين ونيسلون سيميدو هدف.

فيما أطاح ويستهام يونايتد بنظيره ليدز يونايتد بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين دون رد، أحرزهم كلًا من مانويل لانزيني في الدقيقة 34 وجارود بوين في الدقيقة 90.

بينما حقق لوتن تاون الفوز على هاروجيت تاون بأربعة أهداف دون مقابل، وستوك سيتي أطاح بليتون أورينت بهدفين دون رد.

وفي المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية، حقق كارديف سيتي الفوز على نظيره بريستون نورث إيند، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليخطف كارديف الفوز في الوقت الإضافي عن طريق مارك هاريس في الدقيقة 116.