مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 12:48 م

shareicon

مشاركه

الاتحاد وسموحة

الاتحاد وسموحة

يُقام اليوم الإثنين 25 – 10 – 2021، عدد من المباريات الهامة ومن بينها انطلاق منافسات الدوري المصري في موسمه الجديد 2021 – 2022، والذي يحمل الزمالك لقبه في الموسم الأخير.

تُفتتح منافسات الدوري المصري بإقامة مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، والتي ستجمع بينهما عصر اليوم الإثنين، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية، والمقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

وعالميًا، يستضيف فريق خيتافي نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني، والتي ستُقام على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

وفيما يُخص مباريات المُحترفيين المصريين، فيحل فريق جالاتا سراي، الذي يضم بين صفوفه الدولي مصطفى محمد، ضيفًا على نظيره بشكتاش، في إطار منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري التركي، والتي ستقام على ملعب فودافون أرينا.

ويستعرض "كورة بلس" مواعيد مباريات اليوم الإثنين 25 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة لها

موعد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

تُقام مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش، في الثالثة من عصر اليوم الإثنين، عبر "كورة بلس" 

تُقام مباراة سموحة والاتحاد السكندري، في الخامسة والنصف من مساء اليوم الإثنين، عبر "كورة بلس" 

تُقام مباراة فيوتشر وفاركو، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، عبر "كورة بلس" 

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة خيتافي وسيلتا فيجو، في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، عبر قناة beIN SPORTS 1 HD.

موعد مباراة الدوري التركي اليوم

تُقام مباراة بشكتاش وجالاتا سراي، في السابعة من مساء اليوم الإثنين، عبر قناتي beIN CONNECT Turkey ،beIN Sports 1 Turkey.

موعد مباريات الدوري القطري

تُقام مباراة الشمال والدحيل، في الرابعة وعشرون دقيقة من عصر اليوم الإثنين، عبر قنوات بي إن سبورت العربية، قنوات الدوري والكاس.

تُقام مباراة الأهلي والعربي، في الرابعة وعشرون دقيقة من عصر اليوم الإثنين، عبر قنوات بي إن سبورت العربية، قنوات الدوري والكاس.

تُقام مباراة قطر والوكرة، في السادسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الإثنين، عبر قنوات بي إن سبورت العربية، قنوات الدوري والكاس.

تعرف على كل مواعيد مباريات اليوم وأبرز الاحصائيات من هنا.