اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا توافق على انضمام مروان داوود لقائمة منتخب مصر

كتب : عبده الليثي

الأحد، 09 يناير 2022 08:24 م

shareicon

مشاركه

تلقت بعثة منتخب مصر، اليوم الأحد، موافقة من اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية على ضم مروان داوود الظهير الأيسر للفريق لقائمة الفراعنة، قبل لقاء المنتخب الأول المقرر لهم بعد غدًا الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بالكان المقامة حاليًا في الكاميرون بمشاركة 24 منتخبًا مقسمة على 6 مجموعات.

وكانت منتخب مصر قد تقدم ببعض الأوراق والفحوصات الطبية الخاصة باللاعب محمد حمدي الذي كان من المفترض انضمامه لمنتخب مصر، قبل اكتشاف إصابته في الركبة وتقديم بعض التقارير التي تثبت عدم لحاقه بمباريات البطولة حتى نهايتها.

استبعاد محمد حمدي

وكان تم استبعاد محمد حمدي بعد ثبوت إصابته في الركبة، وتقديم ما يثبت بعدم لحاقه بمباريات البطولة وهو ما ينص عليه لوائج الكاف، والبطولة، ليقوم كارلوس كيروش بضم مروان داوود نجم إنبي بدلًا منه، والذي تواجد في بطولة كأس العرب رفقة الفراعنة وتمكن من إحراز هدف في مرمى الأردن.

منتخب مصر يستعد لضربة البداية

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نيجيريا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، في البطولة المقامة في الكاميرون حاليًا، وانطلقت ليوم بمواجهة الكاميرون وبوركينا فاسو وحقق الأسود أصحاب الأرض الفوز بهدفين مقابل هدف.