فيديو.. "ريمونتادا" يوفنتوس تحبط روما في مباراة مثيرة

كتب : هشام كمال

الأحد، 09 يناير 2022 09:28 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي يوفنتوس أن يحول تأخره أمام روما بثلاثة أهداف لهدف، للفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت اليوم على ملعب الأولمبيكو.

وتمكن روما من التقدم مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة 11 من عمر المباراة، بعد رأسية من تامي أبراهام الذي حول عرضية فيريتو بنجاح في شباك يوفنتوس.

ولكن تعادل يوفنتوس لم يتأخر كثيرًا وتحديدًا بعدها بسبعة دقائق فقط، عن طريق باولو ديبالا بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك روما، ليخرج بعدها كييزا مصابًا ويفشل في استكمال المباراة.

في الشوط الثاني استطاع روما أن يحرز هدفين متتالين، حيث أحرز هينريك مخيتاريان الهدف الثاني لروما في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بينما تمكن لورينزو بيليجريني من إحراز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 53.

بعدها بدأت عودة يوفنتوس في المباراة، وتحديدًا عقب نزول المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 64، حيث تمكن من صناعة هدف يوفنتوس الثاني بعرضية على رأس لوكاتيلي في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ليتمكن بعدها موراتا في التسبب في الهدف الثالث لفريقه بعده تسديدة من داخل منطقة الجزاء، يتصدى لها روي باتريسيو حارس روما، لتعود الكرة إلى كولوسيفسكي الذي حولها بنجاح إلى الشباك معلنًا عن هدف التعادل في الدقيقة 72.

واصل يوفنتوس ضغطه على روما، حتى تمكن دي تشيليو من استغلال خطأ سمولينج في إحراج الكرة، ليحولها دي تشيليو إلى شباك روما، معلنًا عن الهدف الرابع للسيدة العجوز.

في الدقيقة 81 حصل روما على ضربة جزاء على دي ليخت الذي حصل على بطاقة حمراء بعدما لمست الكرة يده، ولكن بيليجريني يفشل في تحويلها للمرمى في الدقيقة 83، عقب تصدي تشيزيني للكرة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 38 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد روما عند 32 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.