الأهلي يعلن رحيل كهربا إلى هاتاي سبور رسميًا

الأحد، 09 يناير 2022 10:11 م

shareicon

مشاركه

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن انتقال محمود عبدالمنعم كهربا جناح الفريق إلى هاتاي سبور التركي، على سبيل الإعارة، بعد المفاوضات التي استمرت خلال الفترة الأخيرة بين الطرفين حيث كان هناك رغبة متبادلة من إنهاء الصفقة واستمرت حتى توصل جميع الأطراف إلى اتفاق مرضي لهم وللاعب أيضًا.

الأهلي يعلن في بيان رسمي

 

 

وجاء بيان النادي الأهلي على النحو التالي: "أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انتقال محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع".

وأضاف البيان: "قام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب إلى النادي التركي، كما قام كهربا بتمديد عقده مع الأهلي لمدة سنة إضافية دون أي شروط، مؤكدًا على ارتباطه بالنادي ورغبته الشديدة في خدمة الأهلي لأطول فترة ممكنة".

سبب رحيل كهربا عن الأهلي

 

وكان من أحد أسباب رحيل كهربا عن الأهلي هو ابتعاده عن المشاركة أساسيًا في تشكيلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب اللاعب في المشاركة أساسيًا من أجل العودة لمنتخب مصر.

وكانت مصادر في النادي الأهلي قد أكدت في تصريحات خاصة في وقتٍ سابق أن موقف النادي التركي هاتاي سبورت في لائحة الترتيب كانت من ضمن الأسباب التي جعلت اللاعب يوافق على هذا العرض، حيث أن الفريق في موقف جيد في البطولة المحلية مع وجود إمكانية اللعب في البطولة الأوروبية.

وكان كهربا قد ودع النادي الأهلي برسالة خاصة تركها على المقعد الخاص به في غرفة خلع الملابس حيث كتب: "ممنوع الجلوس هنا لمدة 6 شهور" في إشارة إلى أنه سيعود قريبًا.

رحلة كهربا مع الأهلي

وكان الأهلي قد ضم كهربا في صفقة انتقال حر في عام 2020 بعد فسخ عقده مع ديبورتيفو ألافيس البرتغالي، الذي كان انضم له عقب رحيله عن الزمالك بفسخ عقده أيضًا بعد عدة أزمات.

وتوج كهربا مع الأهلي بخمسة بطولات وهي الدوري المصري وكأس مصر وبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الإفريقي، ولكنه ابتعد بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة عن تشكيل الفريق واللاعب يرغب في الحصول على فرصة للمشاركة أساسيًا.