وكيل عبدالشافي يكشف كواليس تجديد عقده: "المبلغ كتير عليا.. خفضه"

كتب : عبده الليثي

الأحد، 09 يناير 2022 11:36 م

shareicon

مشاركه

تحدث ماندو رضا وكيل اللاعب محمد الشافي، عن كواليس تمديد تعاقد اللاعب مع الزمالك خلال الساعات الأخيرة، حيث كان شيفو قد وقع على عقد جديد حتى عام 2024 لتستمر مسيرة واحد من أبرز اللاعبين الذين شغلوا مركز الظهير الأيسر في الأبيض خلال السنوات الماضية.

قيمة عبدالشافي لدى نادي الزمالك 

وقال ماندو رضا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2" في برنامج "جمهور التالتة": "نادي الزمالك يقدر محمد عبدالشافي بشكل كبير، وجلسة التجديد كانت ودية للغاية ولم يجد بها أي شروط أو طلبات من أي الطرفين".

محمد عبدالشافي مدد تعاقده مع الزمالك حتى 2024، حيث يعد من أبناء نادي الزمالك خلال قبل خروجه إلى المحلة لفترة معينة قبل عودته وخروجه من جديد إلى الدوري السعودي للمحترفين وعودته مؤخرًا لقيادة الفارس الأبيض.

ماذا قال عبدالشافي عند تجديد تعاقده مع الزمالك

وقال رضا خلال تصريحاته: "محمد عبدالشافي قال لي، أعلم ما يحتاجه النادي وأفعله، وأمير مرتضى منصور قام بالعرض عليه بوضع المبلغ المالي للتجديد، ولكنه رفض".

وأضاف: "أمير مرتضى عرض على عبدالشافي رقم، اللاعب قام بتخفيضه معللًا ذلك بأن النادي يمر بأزمة مالية كبيرة، وكان أمير يقنع عبدالشافي بأن يضع رقم تمديد عقده ولكنه رفض، وقال أن المبلغ (كتير عليه.. خفضه)".

رسالة عبدالشافي لجماهير الزمالك

 

وقال رضا خلال تصريحاته: "عبدالشافي قال لي، أنه في حال لديه مجهود سيبذله ولن يبخل به عن النادي خلال الفترة المقبلة، ولا يجوز أن نتشرط على النادي، هو بيتي و(اللي عملني)".