إنتر ميلان يعود لصدارة الدوري بعد التغلب الصعب على لاتسيو

كتب : هشام كمال

الأحد، 09 يناير 2022 11:47 م

shareicon

مشاركه

استطاع نادي إنتر ميلان أن يعود لصدارة الدوري الإيطالي مرة أخرى، وذلك بعد تحقيق الفوز على نادي لاتسيو بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وتمكن إنتر من السيطرة على المباراة وتحديدًا في الشوط الأول، وتمكن من إحراز هدف في الدقيقة 19 عن طريق لاوتارو مارتينيز، ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بعد ذلك.

ولكن إنتر استمر في ضغطه على لاتسيو، وتمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 30 من عمر المباراة، وذلك عن طريق اللاعب أليساندرو باستوني، والذي سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك لاتسيو معلنًا عن الهدف الأول.

ولكن لاتسيو رفض أن يخرج متأخرًا في النتيجة في الشوط الأول، وتمكن شير إيمبولي من إحراز هدف التعادل للضيوف، وذلك بعد استغلال خطأ دفاع إنتر ميلان في التمركز، ليتمكن المهاجم الإيطالي من تحويل الكرة إلى الشباك.

في الشوط الثاني استمرت سيطرة إنتر ميلان على الكرة، وتمكن المدافع ميلان سكرينيار من إحراز هدف الفوز برأسية في الدقيقة 67، وذلك بعد عرضية من باستوني صاحب الهدف الأول.

حاول لاتسيو بعد ذلك العودة في النتيجة، وضط على إنتر بقوة في الدقائق الأخيرة، ولكن دفاع أصحاب الأرض مع حارس مرماهم هاندانوفيتش، تمكنوا من التصدي لجميع المحاولات ليخرجوا بفوز يعيد إنتر إلى الصدارة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد إنتر إلى 49 نقطة في صدارة الدوري الإيطالي وبفارق نقطة عن ميلان صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 32 نقطة في المركز الثامن في مركز ترتيب الدوري الإيطالي.