بطلة الكاراتيه جيانا فاروق تشارك في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 10 يناير 2022 03:15 م

shareicon

مشاركه

تشارك جيانا فاروق لاعبة منتخب مصر للكاراتيه و البطلة الأولمبية في منتدى شباب العالم المقام بشرم الشيخ وقالت جيانا عبر حسابها على فيس بوك :"لكل أصدقائي ومحبيني لا تفوتي حديثي غدا في منتدى شباب العالم"، وتعتبر جيانا فاروق هي صاحبة الميدالية البرونزية في  الكاراتيه بأولمبياد طوكيو الأخيرة ويعقد منتدى شباب العالم خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022.

بطلات مصر فى منتدى شباب العالم

يذكر أن عدد من البطلات يشاركن في منتدى شباب العالم على رأسهن النائبة هادية حسني لاعبة منتخب الريشة الطائرة و هايدي مرسي لاعبة منتخب الخماسي الحديث بجانب جيانا فاروق لاعبة منتخب الكاراتيه.

منتدى شباب العالم بحضور الشباب من 196 دولة

منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ ويحضر فيه الشباب من نحو 196 دولة حول العالم بجنسيات مختلفة، من المقرر أن يناقش العديد من القضايا الهامة والمختلقة التي تمس الشباب المصري والعربي بشكل خاص والعالمي بشكل عام.

ويعد المنتدى هو حدث سنوي عالمي يقام برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية ومنذ الإعلان عنه وإقامته أول مرة عام 2017 حقق نجاحا باهرا وشهدا حضورا مكثفا من مختلف دول العالم، سواء العربية أو الإفريقية أو الأوروبية ومختلف القارات الأخرى.

ومن أهم أهداف المؤتمر تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، وهو ما دفع لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة لاعتماد النسخ الثلاث السابقة كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.