بدر بانون يخرج من قائمة المغرب فى كأس الأمم الأفريقية وتسجيل "بن شرقى"

كتب : عمرو جاب الله

الإثنين، 10 يناير 2022 05:39 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

خرج المغربى بدر بانون مدافع منتخب المغرب، من قائمة منتخب بلاده بسبب مشاكل صحية تعرض لها اللاعب عبارة عن تداعيات ما بعد الإصابة بفيروس كورونا لذلك استبعد المنتخب المغربى مدافعه وضم بدلا منه أشرف بن شرقى جناح الزمالك فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويعانى بانون من مشاكل صحية أدت إلى إرسال تقريرا طبيا إلى الاتحاد الإفريقى من أجل استبداله من قبل منتخب بلاده فى البطولة، وتلقى نادي الزمالك خطابا رسميا باستدعاء المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للانضمام لقائمة المنتخب المغربي المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون وذلك وفقًا لما أكده مصدر مطلع في تصريحات لـ" Kora Plus".

ومن المقرر أن يسافر بن شرقي مساء اليوم الاثنين إلى الكاميرون للانضمام لمعسكر المنتخب المغربي بعد قرار الجهاز الفني لمنتخب أسود الأطلس بضم اللاعب لقائمة منتخب بلاده.

وكان وحيد حليلوزيتش المدير الفني للمنتخب المغربي استبعد بن شرقي من قائمة المغرب للبطولة، لكنه قرر اللجوء إليه بعد إصابات كورونا التي ضربت العديد من لاعبي أسود الأطلس في الساعات الماضية.

ويتواجد المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم برفقة منتخبات غانا ، الجابون ، جزر القمر.

منتخب المغرب يفتتح مبارياته اليوم الإثنين، بمواجهة نظيره الغاني، في قمة مباريات الجولة الأولى ويستعد فريق الزمالك حاليا للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة أندية، فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري .