باريس سان جيرمان يتحرك لخطف مدافع تشيلسي بعد فشل مفاوضاته مع ريال مدريد

كتب : هشام كمال

الإثنين، 10 يناير 2022 07:06 م

shareicon

مشاركه

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، التحرك من أجل التعاقد مع المدافع الألماني أنطونيو روديجير مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

وأشار موقع فوت ميركاتو في تقرير نشره اليوم، إلى تحرك بالفعل لليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، وتم تقديم عرض إلى المدافع الألماني وصل إلى 6 مليون إسترليني كراتب سنوي.

وأضاف التقرير أن النادي الفرنسي يسعى لاستغلال فشل مفاوضات روديجير مع ريال مدريد في الأيام الأخيرة، خاصة بعد عدم توصل إدارة النادي الإسباني لاتفاق مع مدافع تشيلسي حول الشروط الشخصية.

روديجير من الممكن أن يوافق على انتقاله إلى باريس سان جيرمان، بعد فشل المفاوضات مع ريال مدريد، وعدم توصله لاتفاق مع ناديه تشيلسي حتى الآن من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وكانت العديد من الفرق تسعى من أجل الحصول على توقيع المدافع الألماني في الفترة المقبلة، ومن أهم هذه الفرق كان برشلونة وريال مدريد لينضم إليهم مؤخرًا النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

يذكر أن روديجير شارك مع تشيلسي في الموسم الحالي في 27 مباراة بجميع المسابقات، سواء على المستوى المحلي أو القاري، وتمكن من إحراز هدفين وصناعة أربعة أهداف.