خاليلوزيتش: تأثرنا بالغيابات.. لكنني سعيد بروح لاعبي المغرب القتالية

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 10 يناير 2022 08:21 م

shareicon

مشاركه

تحدث البوسني وحيد خاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب عن الفوز الصعب على منتخب غانا، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات، في كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون بمشاركة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات، حيث شهد أول يومين منافسة قوية في المباريات التي لعبت.

وحقق المنتخب المغربي الفوز على نظيره الغاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا كلًا من جزر القمر والجابون واللذان سيلعبان في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على نفس ملعب المباراة.

فوز صعب

وقال خاليلوزيتش في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "بكل تأكيد أنا سعيد بهذا الفوز وفخور بما قدمه اللاعبين في المباراة، العزيمة والطموح والروح القتالية لدى اللاعبين سعيد بها للغاية، وكنت أعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية وبسبب أيضًا الغيابات التي نعاني منها في الوقت الحالي".

التأثر بالغيابات

وأضاف المدرب: "تأثرنا بغياب اللاعبين بكل تأكيد، وغيرنا أكثر من عنصر من الأساسيين بسبب الإصابات التي نعاني منها خاصًة في الشق الهجومي، وعدد من اللاعبين شاركوا في المباراة لأول مرة في مراكزهم، ولكن في النهاية أنا سعيد للغاية".

ويستكمل المنتخب المغربي مبارياته في دور المجموعات أمام جزر القمر يوم الجمعة المقبل بينما تختتم لقاءاته أمام الجابون يوم الثلاثاء 18 من الشهر الجاري.