برشلونة يعلن مشاركة ثنائي الفريق في الكلاسيكو بعد تعافيهم من فيروس كورونا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 10 يناير 2022 09:48 م

shareicon

مشاركه

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن لحاق الثنائي فيران توريس وبيدري ببعثة الفريق الأول في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل المشاركة مع فريقهم في السوبر الإسباني.

وكشف نادي برشلونة عبر الحساب الرسمي اليوم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن ظهور تحليل الثنائي فيران توريس وبيدري بشكل سلبي، وشفاء الثنائي من فيروس كورونا.

وأضاف البيان، أن النادي قام بإبلاغ السلطات الصحية في إسبانيا بنتيجة التحاليل، وأصبح بإمكانهم الالتحاق ببعثة نادي برشلونة في الرياض من أجل خوض منافسة السوبر الإسباني.

ويستعد نادي برشلونة لمواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل، وذلك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكان برشلونة كان عانى من الكثير من الغيابات في المباريات الأخيرة، وذلك بسبب انتشارا حالات كورونا داخل النادي الإسباني، والتي أجبرت النادي على خوض بعض المباريات بدون 17 لاعب بسبب الفيروس.

يذكر أن برشلونة يحتل حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، وبفارق 16 نقطة كاملة عن المتصدر نادي ريال مدريد، و11 نقطة عن إشبيليه صاحب المركز الثاني.