نصائح كوبر لكيروش قبل مواجهة مصر ونيجيريا

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 11 يناير 2022 01:54 ص

shareicon

مشاركه

وجه الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية الحالي، ومدرب منتخب مصر السابق، نصائحه للبرتغالي كارلوس كيروش مدرب الفراعنة، وذلك قبل مواجهة مصر أمام نيجيريا في افتتاح مباريات المنتخبان في بطولة كأس الأمم الإفريقية مساء الثلاثاء.

وقال كوبر في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة إم بي سي مصر اليوم:" مباراة الغد ستكون صعبة جدًا، وأعتقد أن كيروش درس المنافس جيدًا وشاهد الكثير من مبارياته وحلل نقاط القوة والضعف بشكل كامل".

وتابع المدرب الأرجنتيني في تصريحاته:" منتخب مصر يبقى هو منتخب مصر، ولا يجب أن ينظر منتخب مصر إلى ماذا ستفعل نيجيريا في المباراة ليقرر طريقة لعبه".

وواصل:" مصر لديها طريقة لعب ستنفذها وستأخذ قراراتها وستقوم بعمل احتياطاتها الدفاعية اللازمة، لأنها ستقابل منافس قوي وسريع".

وأشار:" يجب على كيروش أن يأخذ احتياطاته، نعم هو ذاهب من أجل تحقيق الفوز، ولكنه يجب أن يعرف كيف يدافع، ولكن المكسب أو الخسارة في هذه المباراة ليس هو الحكم النهائي، لأن مازال هناك فرص أخرى".

وأخيرًا قال:" لو طلب مني نصيحة سأقول لمنتخب مصر ركزوا جيدًا عند فقدان الكرة، لأن المنافس قوي جدًا ولديه لاعبون يمتلكون سرعة كبيرة".

ويستعد منتخب مصر لمقابلة منتخب نيجيريا في افتتاح مباريات المنتخبان في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا منتخبات غينيا بيساو والسودان.