فيديو كورة بلس.. كواليس سفر الحضري وأبوجبل إلى الكاميرون للمشاركة في أمم أفريقيا

كتب : إيمان جمال

الثلاثاء، 11 يناير 2022 01:22 م

shareicon

مشاركه

توجه الثنائي عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، ومحمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك والمنتخب، إلى الكاميرون، صباح اليوم، الثلاثاء، للحاق ببعثة منتخب مصر في الكاميرون، استعدادا لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا، المُقامة خلال الفترة الجارية والمقرر استمرارها حتى يوم 6 فبراير المقبل، بمشاركة 24 مُنتخبًا وذلك بعدما تخلف الثنائي عن السفر مع البعثة بعد إصابتهما بفيروس كورونا، قبل أيام من سفر بعثة منتخب مصر إلى الكاميرون.

ورصد "koraplus" كواليس سفر عصام الحضري ومحمد أبو جبل، إلى الكاميرون صباح اليوم الثلاثاء.

منتخب مصر يستهل مشواره بكأس الأمم الأفريقية أمام نيجيريا

يستهل منتخب مصر مشواره اليوم في بطولة كأس أمم إفريقيا، بمواجهة منتخب نيجيريا، في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب رومدي أدجيا، بعدما تواجد المنتخبين في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهما منتخبي السودان وغينيا بيساو، وذلك في افتتاح منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

عصام الحضري وأبو جبل يلحقان ببعثة منتخب مصر في الكاميرون

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن سلبية مسحة الثنائي عصام الحضري مدرب الحراس، والحارس محمد أبو جبل وتعافيهم من فيروس كورونا، حيث أعلن في بيان رسمي، شفائهما، وجاء كالتالي: "أكدت نتائج المسحات الطبية التي أجراها أعضاء بعثة المنتخب الوطني الذين تخلفوا عن مصاحبتها إلى الكاميرون سلبية مسحة كل من عصام الحضري مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى ومصطفى صادق أخصائي العلاج الطبيعي".

وأضاف البيان: "على الفور اتخذت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم كافة الإجراءات اللازمة لسفرهم إلى الكاميرون للحاق بالبعثة في أقرب وقت ممكن".

ونشر عصام الحضري صورة له مع محمد أبو جبل، أثناء تواجدهما في مطار القاهرة، استعدادا للسفر إلى الكاميرون، مُطالبا الجماهير بالدعاء للمنتخب بالتوفيق.