الجزائر تقع في فخ التعادل مع سيراليون بكأس أمم إفريقيا

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 11 يناير 2022 02:24 م

shareicon

مشاركه

الجزائر وسيراليون

الجزائر وسيراليون

وقع منتخب الجزائر في فخ التعادل السلبي مع منتخب سيراليون في افتتاح مشوار محاربي الصحراء بمنافسات كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون، وبتلك النتيجة يحصد منتخب الجزائر نقطة، وكذلك منتخب سيراليون، في انتظار مواجهة كوت ديفوار وغينيا الاستوائية غدا في التاسعة مساء بالمجموعة ذاتها.

 

 

الشوط الأول 

في الشوط الأول سيطر منتخب الجزائر على الكرة، وكاد إسلام سليماني أن يسجل بعدما انفرد بمرمى سيراليون ثم راوغ الحارس ولكنه سدد في الشباك من الخارج.

حاول ياسين براهيمي التسجيل لمنتخب الجزائر بعدما انفرد بمرمى سيراليون ثم التسديد ولكن حارس سيراليون نجح في التصدي بشكل رائع.

اعتمد منتخب سيراليون على التسديد من خارج منطقة الجزاء، والهجمات المرتدة المباغتة ولكن دفاع منتخب الجزائر كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني 

منتخب الجزائر هاجم بشكل أكبر خاصة مع الدفع ببغداد بونجاح وكذلك سفيان بن دبكة الذي أهدر فرصة محققة بعدما وصلت الكرة له داخل منطقة الجزاء ثم سدد ولكن بجوار القائم.

ويحاول بغداد بونجاح التسجيل عن طريق متابعة عرضيات محرز برأسيات قوية ولكن دون جدوى في ظل تألق حارس منتخب سيراليون لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين المنتخبين.