مران الزمالك.. تأهيل طارق حامد وعواد والسعيد ..وتقسيمة فنية قوية

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 11 يناير 2022 05:05 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

واصل طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تنفيذ البرنامج التأهيلي الموضوع له خلال الفترة الحالية من قبل الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى طارق حامد تدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب النادي.

وفي نفس الوقت أدى محمد عواد حارس مرمى الفريق بعض التدريبات التأهيلية بصالة الجيمانيزيوم الجيمانيزيوم ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق ، بسبب الإصابة الخفيفة التي يعاني منها وهي عبارة عن كدمه في الظهر.

وخصص الجهاز الفني للفريق ، فقرة تدريبات خاصة لعمر السعيد مهاجم الفريق أداها في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، وقرر الجهاز الفني اكتفاء عمر السعيد بأداء تدريبات اليوم الثلاثاء داخل الجيمانيزيوم،  وعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

و أدى لاعبو الزمالك ، فقرة تدريبات خططية على خلال مران اليوم الثلاثاء، وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تنفيذ بعض الجمل الخططية والتكتيكية، وبعدها خاض اللاعبون  تقسيمة فنية قوية في منتصف  الملعب ، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تدرب عليها اللاعبون.

وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق  فقرة تدريبات خاصة لمدافعي الفريق خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لبطولة كأس الرابطة.

وشارك في هذه الفقرة الرباعي محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد زكي، وحرص عبدالهادي على تدريب اللاعبين على بعض الأمور الدفاعية، ووجه لهم تعليمات خاصة، وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية.

وخاض ثلاثي حراس مرمي الفريق السيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء ، تدريبات قوية خلال تدريب اليوم ، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، تحت قيادة البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب الحراس.

وركز أوليفيراعلى تدريب الثلاثي على التسديد من جميع المسافات ، والكرات العرضية، وحرص مدرب الحراس على مطالبتهم بالتركيز وبذل أقصى جهد في التدريبات.

 ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".

وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري .