صورة | مدرب سلة سموحة يُعلق على لقطة صلاة "دياباتيه"

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 04:31 م

shareicon

مشاركه

دياباتيه

دياباتيه

علق فادي هاني، مدرب فريق كرة السلة بنادي سموحة، على دياباتيه المحترف ضمن صفوف فريق سلة سموحة وهو يصلي مع احد رجال الأمن في الملعب على هامش أحد مباريات الفريق.

وقال هاني في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" أن "دياباتيه " لاعب مسلم متدين ويحافظ على أداء جميع الفروض في وقتها وملتزم دينيا ويؤدي دائمًا الصلوات جماعة في الملعب لكن ربما لأول مرة يتم التقاط صورة له و يتم تداولها على الفيس بوك.

وأضاف هاني: "تعاقدنا مع اللاعب المحترف منذ بداية اكتوبر ، تمت إعارته للاتحاد السكندري للمشاركة في البطولة العربية قبل أن يعود لنا 10 من اكتوبر، بجانب تدينه فهو دوره مهم جدا في الملعب و يلعب دور القائد بسبب سنه وخبراته الكبيرة في الملعب".

وأشار مدرب سموحة في تصريحاته الخاصة: دياباتيه مستواه يعتبر فارقا مع سموحة هو من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إفريقيا خبراته كبيرة ويعلم كيف  يوجه زملائه ويدعمهم نفسيا وتم التعاقد معه بعد إنجازه مع نادي الزمالك.

وعن طموح سموحة لهذا الموسم: قال فادي هاني : "قمنا بتجديد دماء الفريق بلاعبين صغار السن و تم انهاء إعارة عدد من اللاعبين ليظهر الفريق في ثوب جديد، طموحنا التواجد في المربع الذهبي في البطولات الثلاثة دوري المرتبط و السوبر و الكأس".

واختتم فادي هاني تصريحاته بانه يعتقد أن الأهلي و الاتحاد السكندري الأكثر تماسكا و انهما سيسيطران على ألقاب الموسم.