عامر حسين: الأهلي لم يطلب تأجيل مباراته في كأس الرابطة بسبب كورونا

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 12 يناير 2022 11:32 ص

shareicon

مشاركه

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية، أن الأهلي لم يطلب تأجيل مباراته أمام الجونة، في الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة التي ستجمع بينهما في الثانية والنصف من ظهر غد الخميس، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الأهلي We السلام، بعدما أوقعت القرعة المارد الأحمر في المجموعة الثانية إلى جانب فرق المقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة وسموحة والإسماعيلي.

أضاف عامر حسين خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم: "الأهلى لم يطلب تأجيل مبارياته رغم إصابات كورونا فى صفوفه، الكل يعلم أن البطولة تعد إعدادا للتسويق وأيضًا من الناحية الفنية فى ظل طول فترة التوقف".

تابع: "حصول اللاعب على إنذار فى كأس الرابطة غير مرتبط بالدوري، لكن العقوبات الانضباطية مرتبطة خاصة فيما يتعلق بالحكام، بمعنى إذا اعتدى لاعب على حكم فى مباريات كأس الرابطة وتم عقابه سوف تستمر العقوبة فى مباريات الدوري".

وواصل: "راعينا وضعت مواعيد مباريات كأس الرابطة في وقت الظهيرة للابتعاد عن كأس الأمم الأفريقية وقررنا عدم إقامة مباريات فى وقت مباريات منتخب مصر وزودنا المباريات فى أيام راحة كأس الأمم الأفريقية".

اختتم: "لو رأيت تعارضى بين دورى كعضو مجلس اتحاد وبين عضوية رابطة الأندية سأختار وقتها الأصلح للكرة المصرية وأعتذر عن المنصب الثاني".