حارسة مرمى "المملكة" لكورة بلس: لم نكن مرشحين لحصد الدوري ونحلم بالمزيد من البطولات

كتب : محمد كمال

الأربعاء، 12 يناير 2022 07:50 م

shareicon

مشاركه

سارة خالد

سارة خالد

كشفت سارة خالد، حارسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المملكة السعودي عن سعادتها الكبيرة، بتحقيق لقب بطولة الدوري السعودي للسيدات للمرة الأولى في التاريخ. 

وكان فريق المملكة السعودي قد فاز بأول دوري في تاريخ كرة القدم النسائية السعودية، الذي انطلق بنسخته الأولى في تاريخ اللعبة، وذلك بعد فوزه على فريق التحدي بسبع أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأخيرة على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقالت سارة خالد في حوار خاص لـ KORA PLUS: شعور لا يوصف كونك أول من سطر اسمه في التاريخ السعودي كبطل لبطولة كرة القدم للسيدات، و حصدنا للبطولة جاء بالتخطيط والعمل المستمر، ونحن عملنا واجتهدنا رغم أننا لم نكن من المرشحين لحصد اللقب". 

وعن كواليس المباراة النهائية التي جمعت الفريق بمنافسه التحدي، قالت: "سبق يوم المباراة فيديو تحفيزي من أهلنا وأصدقائنا حرك مشاعرنا، وأيضاً كلمات المدرب لنا كونه كان موقوف في مباراة النهائي بأننا لم نأتي هنا ونقطع هذا المشوار ونصل النهائي لنخسره فعلينا أن نقدم كل ما نستطيع رغم الظروف التي واجهت الفريق في الأيام السابقة". 

وأشارت سارة خالد إلى أن طموح الفريق في الفترة المقبلة هو حصد المزيد من البطولات.

 

 

ووجهت حارسة مرمى المملكة الشكر لمدرب حراس الفريق، قائلة: "كلمات الشكر و الثناء لا تكفي مدربي محمد الخلفان، هو أول من أدخلني عالم الحراسة و دربني لمدة ٣ سنوات كحارسة صالات و قبل الدوري بفترة وجيزة كحارسة كرة قدم، شكراً له على ثقته في و صبره و القادم اقوى بإذن الله".

وواصلت: "ما ينقص اللاعبات السعوديات للاحتراف الخارجي هو تطوير البنية الجسدية من حيث القوة و السرعة ولعب بطولات بشكل مستمر وعلى مستوى عالي لاكتساب الخبرة".

وأوضحت سارة خالد أن الحارس الجزائري رايس مبولحي، هو الحارس العربي الذي تتخذه كمثل أعلى، وتشجع فريق الاتفاق السعودي". 

وأتمت اللاعبة السعودية حديثها موجهة رسالة للجماهير قائلة: "شكراً على دعمكم نحن في بداية الطريق ونحتاج دعم وتشجيع الجميع للوصول للمحافل العالمية ولاحتراف اللاعبات السعوديات خارجياً".