ميار شريف تواجه المصنفة 74 عالميا في أولى مبارياتها ببطولة أستراليا المفتوحة

كتب : دينا نبيل

الخميس، 13 يناير 2022 12:46 م

shareicon

مشاركه

أجريت اليوم قرعة بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي من المقرر ان تبدأ يوم 17 من يناير الجاري، واوقعت القرعة ميار شريف بطلة التنس المصرية و المصنفة رقم 63 عالميا في مواجهة البريطانية هيثر واتسون المصنفه 74 عالميا في أولى مواجهتها ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس. 

و خسرت بطلة التنس المصرية ميار شريف المصنفة 63 عالميا في لعبة التنس من منافستها الروسية لودميلا سامسونوفا المصنفة 39 عالميا في التنس بمجموعتين دون مقابل (7-6 ، 6-4)  فى الدور الأول من بطولة أديلايد 2 للتنس ألمقامة بأستراليا التي و تستمر حتى 17 من يناير 2022، لتودع ميار شريف البطولة من دورها الأول، وذلك بعد أيام قليلة من احتلالها رفقة التشيكية تيريزا مارتينكوفا وصافة منافسات الزوجى فى بطولة ملبورن للتنس فئة 250 نقطة بعد الخسارة فى المباراة النهائية من الزوجى المكون من الأمريكية بيرناردا بيرا و التشيكية كاترينا سينياكوفا بنتيجة 2-1.

ميار شريف تخسر في أولى مبارياتها ببطولة ملبورن

وودعت بطلة التنس المصرية ميار شريف بطولة ملبورن للتنس في منافسات الفردي من دور ال 32  بعد خسارتها من الأمريكية  آن لي المصنفة رقم 47  في أولى مبارياتها بالبطولة.

مواجهات قوية في افتتاح أستراليا المفتوحة 

سيواجه النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالميا مواطنه الصربي ميومير كيكمانوفيتش في الدور الأول من أستراليا، فيما سيبدأ النجم الإسباني نادال المصنف السادس مشواره ضد الأمريكي ماركوس جيرون، ووقع البريطاني آندي موراي المصنف الأول عالميا سابقا في طريق المصنف 21 نيكولوز باسيلاشفيلي.

وسيلعب الروسي المصنف الثاني دانييل ميدفيديف مع السويسري هنري لاكسونن، وسيواجه الألماني الكسندر زفيريف المصنف الثالث مواطنه دانييل التماير، وسيواجه اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الرابع نظيره ميكائيل يمير.

وفي قرعة السيدات ستواجه البطلة البريطانية  إيما رادوكانو المصنفة 17 وبطلة أمريكا المفتوحة، الأمريكية المصنفة 68 على العالم سلون ستيفنز .

وتبدأ الأسترالية المصنفة الأولى على العالم آشلي بارتي رحلتها في أستراليا المفتوحة بمواجهة إحدى اللاعبات المتأهلات من التصفيات في حين تبدأ حاملة اللقب اليابانية نعومي أوساكا مشوارها بمواجهة الكولومبية كاميلا أوسوريو.