المقاولون: نخطط لإطلاق أول فريق للكرة النسائية بداية من الموسم الجديد

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 13 يناير 2022 03:12 م

shareicon

مشاركه

أكد محمد عادل المشرف العام على قطاع الكرة بالمقاولون العرب، أن النادي في طريقه لإنشاء أول فريق لكرة القدم النسائية في تاريخه مشددًا على أنهم بالفعل اتخذوا خطوات جدية في هذا الأمر وسيدخل حيز التنفيذ و الإعلان الرسمي خلال فترة قصيرة بحيث يكون بدايته من الموسم الجديد.

وأضاف محمد عادل في تصريحات خاصة لـ"kora plus" أنه لولا ظروف وباء كورونا لأعلن المقاولون العرب، عن إطلاق الفريق النسائي منذ سنتين ولكن الأزمات وماحدث الفترة الأخيرة حال دون إتمام الأمر .

وتابع المشرف العام على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب، أنه لمس تغييرًا كبيرًا وجهودًا من الدولة بالفترة الأخيرة تجاه ملف كرة القدم النسائية معربًا عن سعادته بهذا الأمر من أجل تغيير فكر النساء ودفعهم للأمام وتوجيههم ناحية الرياضة .

وقال محمد عادل، أن المقاولون العرب، سيبدأ بتأسيس فريق نسائي ومن ثم أكاديمية لكرة القدم ومنه قطاع نسائي وسيتوسع في الأمر فيما بعد بخطوات أكبر. 

الجدير بالذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلن عن تطبيق قرار بأن كل نادي يشارك في أي بطولة أفريقية لابد وأن يكون لديه فريق نسائي وهو القرار المنتظر تطبيقه بداية من النسخة المقبلة بالبطولات الأفريقية.