بيع 50 ألف تذكرة للكلاسيكو النسائي بين برشلونة وريال مدريد

كتب : دينا نبيل

الخميس، 13 يناير 2022 05:12 م

shareicon

مشاركه

مع اليوم الأول من طرح تذاكر مباراة كلاسيكو دوري أبطال أوروبا للسيدات بين برشلونة و ريال مدريد المقرر لها على ملعب كامب نو تم بيع 50 ألف تذكرة للجمهور .

وأسفرت قرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن وقوع سيدات برشلونة في مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات يوم 30 من مارس المقبل.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الاستقبال كان رائعًا في أول يوم من طرح تذاكر الكلاسيكو النسائي للبيع حيث تم بالفعل بيع 50000 تذكرة في أول 24 ساعة.

و كانت هناك قوائم انتظار افتراضية خلال الصباح للحصول على تذكرة للمباراة ويستمر موقع برشلونة على الإنترنت في تلقي العديد من الطلبات لشراء التذاكر حيث لايريد  أحد يريد تفويت أول مباراة كلاسيكو في كامب نو بدوري أبطال أوروبا للسيدات ، والتي ستفتح أبوابها للمرة الثانية في تاريخها من أجل مباراة كرة قدم رسمية للسيدات في ظل وباء كورونا.

يذكر أن نادي ريال مدريد لكرة القدم للسيدات قد واصل تعزيز صفوفه  بعدما أعلن ضم خمسة تعاقدات جديدة في الانتقالات الشتوية في غضون عشرة أيام فقط ليتمكن الملكي من تعزيز جميع صفوفه عدا مركز حراسة المرمى، وكان آخر الصفقات اللاعبة البرازيلية لورين ليل  لتضاف إلى التدعيمات الاخيرة بالفريق : إيبا هيد ، ريكي مادسن ، يونج جو لي وميشيل دي جونج.