هايدي عادل بطلة الخماسى: منتدى شباب العالم بمثابة إعجاز بشهادة الأجانب

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 13 يناير 2022 05:34 م

shareicon

مشاركه

أعربت هايدي عادل بطلة منتخب مصر بالخماسي الحديث، عن فخرها بحضورها منتدى شباب العالم بنسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ والذي نظمته مصر في الفترة من 10 حنى 13 يناير الجاري بحضور عدد كبير من الجنسيات المختلفة حول العالم وعدد من القادة والمفكرين والفنانين والعلماء.

وقالت هايدي عادل في تصريحات خاصة لـ”kora plus “ ، أن عدد كبير من الأجانب الحاضرين في منتدى شباب العالم من مختلف الجنسيات يتحدثون معها خلال الفعاليات ويشيدون بمدى براعة العملية التنظيمية والفائدة العائدة على كل الحضور وعملية التلاقي الفكري وتبادل المعلومات بين الشباب وخلق حوار فعال وبناء بينهم مؤكدة أنه كلما تحدث معها أحد تشعر بالفخر بأنها مصرية.

وشددت هايدي عادل، على أنه لا أحد من الحضور توقع أن تتم فعاليات المؤتمر بهذا النظام والدقة والحماية والأمان في ظل جائحة كورونا التي يعاني منها العالم، ولكن ماحدث كان بمثابة إعجاز يؤكد قدرة الدولة المصرية على إدارة الفعاليات الكبيرة.

الجدير بالذكر أن 3 رياضيات حضرن منتدى شباب العالم، وهم هادية حسني بطلة منتخب مصر في الريشة الطائرة وعضو مجلس النواب المصري عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وجيانا فاروق بطلة الكاراتية والحاصلة على برونزية طوكيو إلى جانب هايدى عادل بطلة الخماسى.