المقاولون يحقق انتصاره الأول تحت قيادة عودة أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة

كتب : نديم ناجي

الخميس، 13 يناير 2022 07:00 م

shareicon

مشاركه

المقاولون العرب

المقاولون العرب

حقق المقاولون العرب الفوز على حساب البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس، على ملعب المقاولون العرب في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس الرابطة.

ودخل المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: حسن شاهين

الدفاع: أحمد عبد العزيز – محمد سمير – فادي نجاح – أحمد الشيمي

الوسط: أحمد عادل – عماد فتحي – أحمد موسى "كابوريا" – عبد الرحمن خالد "جبنة"

الهجوم: محمد طلعت – أمادو نياص

فيما دخل البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: أحمد السعدني

الدفاع: محمود سيد – محمد حامد عيسى - أحمد ياسين – عاصم صلاح

الوسط: محمد فتحي – محمد مصطفى كامل "ميدو" – أمير مدحت – أحمد ياسر – محمود قاعود

الهجوم: أسامة فيصل

تقدم المقاولون العرب على البنك الأهلي، بهدف دون رد، في الشوط الأول. عن طريق محمد طلعت في الدقيقة 12 من عمر المباراة، لينجح الذئاب في التقدم مبكرا وسط تراجع دفاعي من جانب فريق البنك الأهلي.

وسيطر المقاولون العرب على الكرة في أغلب أوقات الشوط الأول، وسط اعتماد البنك الأهلي على الهجمات المرتدة، الذي لم ينجح في استغلال تلك الهجمات وسط قوة دفاعية من جانب المقاولون.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين السيطرة على مجربات المباراة، وسط محاولات مكثفة من جانب البنك الأهلي ولكن لم ترتق الفرص للخطورة على مرمى فريق المقاولون، لتنتهي المباراة بفوز المقاولون على البنك الأهلي بنتيجة 1-0.

ويعتبر الفوز هو الأول للمقاولون العرب تحت قيادة محمد عودة المدير الفني الجديد للفريق والذي تولى القيادة الفنية خلفا لعماد النحاس.

ويتواجد المقاولون العرب  والبنك الأهلي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة والتي تضم كل من الأهلي والجونة وسموحة والإسماعيلي.

وتسعى الأندية المصرية لاستغلال كأس الرابطة كفترة إعداد قوية لعودة الدوري الممتاز المتوقف حاليا، بسبب ارتباط منتخب مصر بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.